رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. عبدالله الرويشد: "غزو الكويت" ذكرى أليمة لي.. وهذا رأيي في "محمد عبده" و"أحلام" و"كاظم الساهر"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تحدث الفنان الكويتي عبدالله الرويشد عن ذكرياته إبان الغزو العراقي لبلاده في بداية التسعينيات من القرن الماضي، موضحاً أنها كانت ذكريات مؤلمة، كما أبدى رأيه أيضاً في عدد من فناني الخليج والوطن العربي.
وقال الفنان الرويشد خلال استضافته في برنامج "يا هلا رمضان" المذاع على قناة "روتانا خليجية"، إنه كان في العاصمة البريطانية لندن عندما تلقى خبر غزو الكويت مع الفنان نبيل شعيل، وتوجه منها إلى مصر لتسجيل أغنيتين من بينهما أغنية "اللهم لا اعتراض".

وأشار إلى أن فترة غزو الكويت كانت مؤلمة بالنسبة له لأن أخاه الأكبر محمد تم أسره خلالها لمدة 7 أشهر، مبيناً أن كل كويتي أسر في ذلك الوقت كان مثل أخيه، وأبدى ندمه لأنه لم يتواجد في الكويت أثناء الغزو.
وأشاد الرويشد بالفنان محمد عبده، واصفاً إياه بالأخ الكبير وأنه فنان محترم ولن يتكرر، موضحاً أنه لا توجد أية أصوات نسائية جيدة في الخليج حالياً، سوى أصوات أحلام ونوال الكويتية وبلقيس، مبدياً إعجابه بالفنانة المصرية أنغام وأمنيته في أن يتعاون معها فنياً مرة أخرى.
وعن رأيه في الفنان العراقي كاظم الساهر، أوضح عبدالله الرويشد أنه لم يكن على طبيعته حينما شارك في لجنة التحكيم ببرنامج المواهب "ذا فويس"، فيما يرى أن زميلته في اللجنة المطربة المصرية شيرين متعصبة للمصريين أكثر من الخليجيين.

arrow up